هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد سرحان
صاحب الموقع
صاحب الموقع
محمد سرحان

العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)  Empty
مُساهمةموضوع: العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)    العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)  Emptyالأحد فبراير 24, 2013 9:17 pm

سمعنا عنكم انكم قلتم بأن سلمان العودة لا يزكى فهل هذا صحيح؟ وأنكم تحذرون وتنصحون بأن لا نسمع لدروسه ومحاضراته فهل هذا صحيح؟

من هنا للاستماع(شبكة بوينت)محمد سرحان

تحياتي:محمد سرحان

شبكة بوينت
منقول من شبكة سحاب السلفيه

عدل سابقا من قبل محمد سرحان في الأحد فبراير 24, 2013 10:04 pm عدل 1 مرات
egy spider
المدير العام
المدير العام
egy spider

العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)    العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)  Emptyالأحد فبراير 24, 2013 9:32 pm

موضوع مفيد وجميل افادك الله بما افدتنا به
بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير
وكتبه الله لك في موازين حسناتك
تقبل مروري وتقديري
محمد سرحان
صاحب الموقع
صاحب الموقع
محمد سرحان

مُساهمةموضوع: رد: العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)    العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)  Emptyالأحد فبراير 24, 2013 9:35 pm

تسلم لمرورك العطر الجميل

مرورك بموضوعي يعني رغبتك في نشر الاسلام

العلامة الفوزان :أنا مبتعد عن كلامه وكلام غيره من أمثال هؤلاء لأنه ما يأتيك بشيئ يوسع صدرك...(سلمان العودة)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة بمناسبة دورة العلامة البشير الإبراهيمي الثالثة في وهران
» فتوى مهمة في غسل الجنابة للشيخ العلامة محمد المدخلي حفظه الله
» تخريج أثر " ما أنت بمنته ياعمر" وفيه الرد على استدلال أهل الأهواء للمظاهرات بأثر ضعيف.العلامة الألباني.